الخميس 10 رمضان 1439 - 24 مايو 2018 - 02 الجوزاء 1397

"موبايلي" تطلق باقات الحج والعمرة الجديدة بإنترنت ومكالمات تصل إلى 600 دقيقة دولية

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"  اليوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك باقاتها للحج والعمرة بحلة جديدة وبمزايا متنوعة تشمل إنترنت ومكالمات دولية تصل إلى 600 دقيقة، لتمكّن مشتركيها من البقاء على تواصل مع ذويهم حول العالم.

وتسعى موبايلي لتلبيةِ احتياجاتِ زوار بيت الله الحرام وتوفير الوقت والجهد عليهم من خلال أفضل الباقات المخصصة لضيوف الرحمن، حيث تقدم الشركة:

- باقة الحج والعمرة 50 والتي تحتوي على 200 دقيقة داخل الشبكة و20 دقيقة خارجها، ودقائق دولية تختلف بحسب الدولة بقيمة 20 ريال بالإضافة إلى 1 جيجابايت بيانات.

- باقة الحج والعمرة 99 والتي تتضمن 500 دقيقة داخل الشبكة و50 دقيقة خارج الشبكة ودقائق دولية تختلف بحسب الدولة بقيمة 60 ريال  بالإضافة إلى 2 جيجابايت بيانات.

وأوضحت موبايلي أنها ستمنح مشتركي باقات (الحج والعمرة) رصيداً إضافياً مجانياً نسبته 300% إضافة إلى 2 جيجابايت بيانات عند إعادة شحن الباقة بمبلغ 10 ريالات أو أكثر.

تجدر الإشارة إلى أن "موبايلي" تمتلك عدَّة فروعٍ إلى جانب العديد من نقاط البيع المنتشرة في الأماكن التي تشهد وجودًا مكثفًا لقاصدي بيت الله الحرام.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Bader كفو ويستاهل الأخ عبدالمجيد الحقباني
فاضل ماذا عن باقي موظفي شؤون الموظفين من أكبرهم إلى أصغرهم و...
الشامخ اشكر الجهود لايراد معلومات مهمة لكل مواطن وليس فقط...
ثامر الياسي الف الف مبروووووك تستاهل وهي كفاءه وطنية رائدة ومميزة ومثال...
مستفيد كيف يوجد اعلان بدون وسائل اتصال