الأحد 10 ذو القعدة 1439 - 22 يوليو 2018 - 30 السرطان 1397

"السعودية للكهرباء" تشارك في تجهيز مليون وجبة إفطار صائم وتوزع 2000 سلة رمضانية

تُشارك "السعودية للكهرباء" في برنامج إفطار صائم الذي تنظمه جامعة الملك سعود لتجهيز وتوزيع مليون وجبة خلال شهر رمضان المبارك في كل من الرياض وجدة والدمام، إضافة إلى توزيع (2000) سلة رمضانية على الأسر المحتاجة بالتعاون مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام(.

وبين حمود بن عودة الغبيني نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بـ "السعودية للكهرباء" أن رعاية الشركة لبرنامج توزيع مليون وجبة إفطار صائم جزء من سياستها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وحرصها على دعم كافة فئات المجتمع، مٌشيداً بالبرنامج الذي ينظمه نادي المسؤولية الاجتماعية بالجامعة، وما يتضمنه من وجبات تم إعدادها بعناية، وتوزيعها على الفئات والأسر المحتاجة.

وفي نفس السياق، أشار الغبيني إلى تدشين قافلة السلة الرمضانية لـ "السعودية للكهرباء" بالتعاون مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)، والتي تهدف لتوفير (2000) سلة غذائية للأسر المحتاجة في عدد من المدن والمحافظات بمناطق الرياض ومكة المكرمة والشرقية وعسير، فيما أشاد المدير التنفيذي لجمعية إطعام، عامر البرجس، بالدور الذي تقوم به الشركة في دعم برامج الجمعية، مقدماً شكره لفرق التطوع بالشركة على جهودها في توزيع السلة الرمضانية بجميع المناطق.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...