الأحد 10 ذو القعدة 1439 - 22 يوليو 2018 - 30 السرطان 1397

STC  تحصد  جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات 

حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جوائز المؤتمر السنوي للفعاليات المتخصصة في صناعة الاتصالات والتقنيات الذي نظمتهIQPC   في مدينة دبي.

أولى الجوائز نالها قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الذي حقق جائزة "أفضل برنامج لإدارة تجارب العملاء"، وتسلم الجائزة مدير عام تميز العملاء بقطاع الأعمال في الاتصالات السعودية، المهندس أحمد غروي الذي أكد أن الفوز بهذه الجائزة القيمة يؤكد نجاح خطط الشركة في التركيز على التمحور حول العميل، من خلال التوجيه والدعم المتواصل من قبل الادارة العليا، وتسخيرها كافة الإمكانيات لتقديم تجارب متميزة لعملائها والوصول لأعلى مستويات.

كما حقق قطاع المستهلك ممثلا بشركة "جوي" جائزتي "أفضل علامة تجارية رائدة ضمن قطاع الاتصالات" وكذلك جائزة "أفضل تجربة جوّال"، كونها طورت تطبيقًا ناجحًا للجوّال حقق مستوى عالٍ من تفاعل العملاء الرقمي ورضا العملاء.
من جهته حصد قطاع العناية بالعملاء جائزة "التميز في إدارة تجربة العملاء السنوية" في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط (CEM) وتسلم الجائزة المهندس نايف الغنيم من قطاع العناية بالعملاء. 

ويأتي تتويج الاتصالات السعودية بهذه الجوائز تكريساً لريادتها وخدماتها المتطورة على كافة المجالات، وساعيها الدائم لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة، بما يلبي حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم. 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...