الأحد 10 ذو القعدة 1439 - 22 يوليو 2018 - 30 السرطان 1397

بنك الرياض يختتم احتفالاته بإطلاق خدمة المصرفية الماسية

اختتم بنك الرياض فعاليات احتفالاته التي أقامها بمناسبة إطلاق خدمته الجديدة "المصرفية الماسية"، حيث جرت الفعاليات في المدن الرئيسية بالمملكة في جدة والدمام واختتمها في الرياض. 

ورافق الاحتفالات عرض مواضيع اقتصاديةٍ معاصرةٍ من قبل خبراء ومتحدثين في الاقتصاد والاستثمار، لإثراء معلومات وتجارب العملاء في هذا المجال، بما يسهم في تطوير أعمالهم واستثماراتهم.

وتعد المصرفية الماسية محطةً جديدةً من محطات تطوير الخدمات المقدمة من بنك الرياض، حيث جاءت استجابة لاحتياجات نخبة العملاء المميزين، لتلبية رغباتهم وطموحاتهم بشكل يوازي تميزهم. ولتفتح أمامهم عالماً فريداً من الخدمات المصرفية الراقية والمزايا الحصرية المصممة خصيصاً للعناية بهم ورعايتهم على مدار الساعة ومساعدتهم على تنمية ثرواتهم واستثمار مدخراتهم.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض دأب على وضع عملائه في مقدمة أولوياته، فكل المبادرات التي أطلقها البنك تعود بالمنفعة للعملاء، وتأتي المصرفية الماسية في مقدمة هذه الخدمات، والتي تمتاز بتقديمها ضمن مراكز وأقسام خاصة، كل ذلك في سبيل توفير حلولٍ مصرفيةٍ متكاملةٍ للعملاء للوصول بهم إلى عالمٍ مصرفيٍ متميز.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...