الاثنين 11 ذو القعدة 1439 - 23 يوليو 2018 - 31 الأسد 1397

المستشار القحطاني يعلن تعيين نوف بنت عبدالله الراكان رئيسا تنفيذيا للاتحاد السعودي للأمن السيبراني

اعلن المستشار في الديوان الملكي، رئيس الاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدون سعود القحطاني تعيين الزميلة نوف بنت عبدالله الراكان الكاتبة في صحيفة مال كرئيسة تنفيذية للاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدونز.

والزميلة نوف خريجة برنامج جامعة جورج واشنطن -زمالة إدارة المشاريع خريجة برنامج وندسور للقيادات الدولية الشابة في بريطانيا، وهي تملك خبرة تزيد عن 14 عاما في قطاع الاعمال وإدارة المشاريع، مختصة بتطوير وبناء الشراكات وتمكين القيادات والكفاءات الوطنية الشابة. ولدى الراكان مسيرة حافلة بالانجاز والعمل الجاد والمساهمة الوطنية في عدة مجالات ومحافل محلية ودولية، اضافة الى المشاركة في العمل التطوعي والخبرة في القطاع التنموي.

وبدأت المسيرة المهنية للزميلة نوف في التجارة في سن 19 عاما، حيث عملت في عدة جهات وتدرجت في المناصب حتى كانت اول واصغر سيدة تؤسس وترأس ادارة في القطاع المصرفي. بالاضافة لذلك عملت لفترة محددة في مكتب الامم المتحدة بالرياض وتفرغت بعدها للعمل الحر في قطاع التجارة والخدمات والتعليم. بالإضافة لذلك كان ولايزال لها دور تنموي وتطوعي فاعل في الغرف التجارية من خلال رئاسة وعضوية عدة لجان ومجالس أعمال، وهي تشغل مقعد السعودية في لجنة تطوير عمل المرأة العربية ممثلة لقطاع الاعمال بالمملكة في منظمة العمل العربي، كما انها عضو مجلس ادارة والأمين العام للجنة التنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض. 

وتم تكريم الزميلة نوف في عدة محافل، حيث كرمتها جمعية الاطفال المعاقين بجائزة المرأة لعام 2016 لدورها وإسهاماتها في دعم قضايا الاطفال والمرأة، وكرمتها غرفة الرياض عام 2017 لدورها المتميز والفاعل في دعم وتطوير وضع المرأة في قطاع الاعمال.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه عبدالرحمن الغرابي في 05/05/2018 - 01:09

نبارك ونهنيء الاخت نوف ال راكان بهذا التعين واختيار. المكان المناسب للشخص المناسب اعانها الله ومزيد من التوفيق والنجاح لخدمة دينها ووطنها الله يحفظ بلدنا وحكامه من كل سوء

أضافه ثامر الياسي في 05/06/2018 - 03:45

الف الف مبروووووك تستاهل وهي كفاءه وطنية رائدة ومميزة ومثال للبنت السعودية التي نفخر بها نوف قواك الله والله يوفقك..
والمستشار سعود خير داعم لشباب الوطن 👍

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...