الخميس 10 رمضان 1439 - 24 مايو 2018 - 02 الجوزاء 1397

بنك الرياض يجدّد رعايته لبرنامج الأجهزة الطبية

ترسيخًا لدوره في تعزيزِ مبدأ التراحم والتكافلِ الاجتماعيّ، يستمرُ بنكُ الرياض في دعم المرضى المحتاجين للعناية الخاصة داخل منازلهم، عبر تجديد دعمه لبرنامج الأجهزة الطبية بالشراكة مع لجنةِ أصدقاءِ المرضى بالرياض. 

ويهدف البنك من رعايتِه للبرنامج للعام الحالي إلى تفعيل برنامج الرعاية الصحيّة المنزلية الذي يخفف من أعباء الإقامة في المستشفيات وتأثيرها السلبي على الجانب النفسيّ للمريض، حيث استفاد منه خلال الثلاث أشهر الماضية 237 مستفيدًا، بعد الانتهاءِ من علاجِهم في المستشفى، عبر توفير الأجهزة الطبية اللّازمة لرعايتهم داخل محيط أسرهم، تعزيزًا لشعورهم بالطمأنينةِ في محيطِ عائليّ دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى. 

يذكر أن لبنك الرياض إسهاماتٍ متعددةً في دعم ورعاية برامج الرعاية الصحيّة، منها عقد اتفاقية تعاونٍ مع الجمعية السعودية لمرضى الباركنسون (الشلل الرعاشي)، ودعمِ ورعايةِ برامج لجان أصدقاء المرضَى في كلٍ من الرياض والمدينة المنورة وطريف وأبها، وتقديم دعمٍ ماليٍ للجمعية الخيريةِ لعلاج المرضى (علاجي)، وغير ذلك الكثير، ضمن برامج خدمة المجتمع التي تسير وفق سياسةٍ أصيلةٍ من سياسات البنك الهادفةِ إلى تحقيقِ رؤيةِ 2030 للوصول إلى مجتمعٍ صحيّ ومعافى.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Bader كفو ويستاهل الأخ عبدالمجيد الحقباني
فاضل ماذا عن باقي موظفي شؤون الموظفين من أكبرهم إلى أصغرهم و...
الشامخ اشكر الجهود لايراد معلومات مهمة لكل مواطن وليس فقط...
ثامر الياسي الف الف مبروووووك تستاهل وهي كفاءه وطنية رائدة ومميزة ومثال...
مستفيد كيف يوجد اعلان بدون وسائل اتصال