الخميس 10 رمضان 1439 - 24 مايو 2018 - 02 الجوزاء 1397

بنك الرياض يرعى حفل خريجي جامعة تبوك 2018

بحضورٍ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، رعى بنك الرياض حفل الخريجين بجامعة تبوك الذي أقيم مؤخراً في مدينة الملك خالد الرياضية.

وتأتي مشاركة البنك في رعاية الحفل تجسيداً لرؤيته في تعزيز مشاركته في مسيرة التنمية التعليمية والثقافية، في إطار التزامه تجاه المجتمع وقضاياه في شتى المجالات والقطاعات، وإدراكاً منه لأهمية التعليم كركيزة أساسية للنهوض بالمجتمع وصقل مواهب أفراده وتنمية قدراتهم وتشكيل وعيهم.

وقد شارك في الحفل منسوبو الجامعة والخريجون في مختلف التخصصات التي تشمل: كليات الطب والهندسة والعلوم التطبيقية والعلوم وكلية المجتمع والحاسبات وغيرها، وسط اهتمام إعلامي يعكس القيمة التي تمثلها الجامعة التي أنشئت عام 2006، ويزيد عدد طلابها الآن على 20 ألف طالب وطالبة، ولها فروعٌ في مختلف محافظات المنطقة.

يذكر أن بنك الرياض قد سبق وأن رعى معرض الكتاب 2018 بجامعة تبوك، ويحرص على رعايته وحضوره بشكلٍ فاعلٍ مع الجامعات السعودية في مختلف المناسبات والأنشطة، ومنها حفلات التخريج، وأيام المهن والتوظيف، والمؤتمرات والندوات العلمية والمهنية، في إطار توجه البنك لخدمة مجتمعه ضمن مسؤوليته الاجتماعية، وسعياً منه لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Bader كفو ويستاهل الأخ عبدالمجيد الحقباني
فاضل ماذا عن باقي موظفي شؤون الموظفين من أكبرهم إلى أصغرهم و...
الشامخ اشكر الجهود لايراد معلومات مهمة لكل مواطن وليس فقط...
ثامر الياسي الف الف مبروووووك تستاهل وهي كفاءه وطنية رائدة ومميزة ومثال...
مستفيد كيف يوجد اعلان بدون وسائل اتصال