الخميس 10 رمضان 1439 - 24 مايو 2018 - 02 الجوزاء 1397

لشركات المقاولات .. بنك الرياض يقدم "تمويل العقود"

يقدم بنك الرياض حلول خاصة بتمويل العقود والمرتبطة بتنفيذ عقود المقاولات والتوريدات بكافة أنواعها، والمسندة من جهات حكومية أو شبه حكومية او قطاع خاص حيث يمكن الحصول على خطابات الضمان اللازمة للمشروع وكذلك على السيولة النقدية الكافية لتمويل تكاليف المشروع.

 وتمويل العقود يقدم لتمويل الأعمال الجارية، وسرعة الوصول للسيولة النقدية والوفاء بالمتطلبات العاجلة، وتمويل مستقر لرأس المال العامل.

وتمويل العقود من بنك الرياض هو المتعارف عليه باسم خصم الفواتير، حيث يمكن الحصول على السيولة النقدية من قيمة الفواتير قبل تاريخ استحقاقها، وتم تصميم هذه الخدمة لتوفير تسهيلات تمويل قصير الأجل للشركات لإنجاز واتمام الأعمال قبل تحصيلها من الطرف الثالث.

ويقوم بنك الرياض بتمويل نسبة من قيمة الفاتورة، ومن الممكن أيضا أن يصدر ضماناً أو خطاب اعتماد للموردين بمجرد الدخول في اتفاقية تمويل العقود، وبناءً على الاتفاقية، سيقوم مصدر الفاتورة بتقديم ضمانات تفيد بدفع الفاتورة مباشرة للبنك عند انتهاء العقد.

وابان البنك ان جميع أصحاب الأعمال وعملاء الشركات مؤهلين لطلب التمويل ، مضيفا انه يجب أن تكون الفواتير مستحقة على هيئات حكومية أو شركات حسنة السمعة سواء في القطاع الخاص او القطاع العام، ويجب أن تقدم الشركة أو صاحب الأعمال سجلاً سابقة الأعمال لهذه الخدمات.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Bader كفو ويستاهل الأخ عبدالمجيد الحقباني
فاضل ماذا عن باقي موظفي شؤون الموظفين من أكبرهم إلى أصغرهم و...
الشامخ اشكر الجهود لايراد معلومات مهمة لكل مواطن وليس فقط...
ثامر الياسي الف الف مبروووووك تستاهل وهي كفاءه وطنية رائدة ومميزة ومثال...
مستفيد كيف يوجد اعلان بدون وسائل اتصال