الجمعة 09 شوال 1439 - 22 يونيو 2018 - 31 السرطان 1397

مع بنك الرياض .. كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر

حرصاً منه على تلبية جميع الحلول التمويلية، وفي إطار جهوده لتيسير تملك عملائه للمسكن الملائم، أطلق بنك الرياض حملة "كل الطرق تؤدي إلى بيت العمر"، والتي توفر حزمة من الخيارات المميزة وعرض الحلول التمويلية والتي تتجاوز 13 حلاً للتمويل العقاري بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية. 

وتستهدف الحملة عملاء بنك الرياض الحاليين والعملاء المحتملين لمن صدرت لهم الموافقة من الصندوق من شرائح المتقاعدين، والعاملين في القطاعات الحكومية والعسكرية وشبه الحكومية والخاصة، والمشمولين في قائمة وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقارية.

ويوفر بنك الرياض حلولاً وخيارات تمويلية مميزة وفريدة من نوعها تناسب احتياجات الراغبين في تملك العقار بأقساط ميسرة وهامش ربح تنافسي ثابت بخطط سداد مرنة، حيث تم اطلاق باقة من المبادرات بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية ، أبرزها برنامج المتقاعدين وميزة القسط المرن بالإضافة إلى تسهيل الدفعة الأولى لمنتج (شراء وحدة سكنية تحت الإنشاء) ، كما أتاح بنك الرياض لمستفيدي صندوق التنمية العقارية الذين يمتلكون منازل للاستفادة إما عن طريق دعم التمويل القائم أو من خلال منتج ملاك العقار، وكذلك منتج البناء الذاتي للمستفيدين المؤهلين من قبل صندوق التنمية العقارية . 

وتتسم حلول بنك الرياض للتمويل العقاري بمزايا عديدة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تصل مدة التمويل إلى 30 عاماً على جميع أنواع العقارات، كما يمكن قبول العملاء بحد أدنى للراتب 3آلاف ريال للقطاع العام والمتقاعدين، و5آلاف ريال للقطاع الخاص. 

ويتيح البرنامج إمكانية السداد المبكر، وتأمين تعاوني ضد كافة الأخطار على الوحدة العقارية، والإعفاء في حالة الوفاة أو العجز الكلي لا سمح الله ليؤول العقار لصالح الورثة مباشرة حسب معايير التغطية التأمينية، علماً أن البرنامج يتيح للمستفيدين التمويل حتى سن السبعين عاماً عند سداد آخر قسط. ويتضمن العرض حلولاً وخيارات متعددة تناسب جميع الشرائح المستهدفة، إذ يشمل العرض على برامج ومنتجات تمويلية بدعم من صندوق التنمية العقارية، كما قام البنك بتحسين معايير التمويل العقاري للمتقاعدين، لينتفع من مزايا العرض جميع المتقاعدين أو المؤهلين للتقاعد في وقت قريب، وكذلك قدم آلية القسط المرن، والتي تتيح آلية المرونة والقدرة للمستفيدين من هم على رأس عملهم، بحيث يتم تخفيض نسبة الاقتطاع الشهري خلال مدة التمويل عند حلول التقاعد ليتناسب القسط مع من الدخل التقاعدي الجديد للمستفيد. 

ويشمل العرض أيضا على مما يمكن المستفيد من الحصول على تمويل عقاري بمبلغ يلبي متطلباته السكنية ويعد برنامج القرض العقاري من أبرز برامج القروض العقارية، والذي يتيح للعميل فرصة الحصول على تمويل شخصي وقرض عقاري في آن واحد، تجدر الإشارة إلى أن بنك الرياض يعد من البنوك الرائدة في مجال القروض العقارية ويشارك بفعالية في جميع مشاريع وزارة الإسكان لاستقبال المستفيدين نظرا لما يتمتع به من خبرة واسعة وسجل حافل بالتميز في هذا المجال. وقد أطلق العام الماضي العديد من البرامج والعروض التمويلية التي تستهدف شرائح مختلفة من العملاء وبما يحاكي تطلعاتهم ويلبي توقعاتهم.  

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد