الجمعة 12 شعبان 1439 - 27 أبريل 2018 - 06 الثور 1397

عقد اجتماعه التنفيذي الأول مع مديري العلاقات العامة في الأجهزة الحكومية

مركز "التواصل الحكومي" يبدأ مشوار إبراز قصص النجاح ومواكبة حركة التنمية التي تشهدها المملكة

عقد مركز التواصل الحكومي اليوم، اجتماعه التنفيذي الأول لـلبرنامج الإعلامي الموحد للأجهزة الحكومية، بحضور أكثر من 50 مسؤولًا عن العلاقات العامة والإعلام والاتصال في الأجهزة الحكومية.

في بداية اللقاء رحب مدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبد الله المغلوث بحضور ممثلي الأجهزة الأحكومية، مشيراً إلى اهتمام وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، وحرصه على تعزيز التنسيق الإعلامي بين الأجهزة الحكومية.

وتحدث مدير عام البرنامج عن فكرة المركز ودوره في العمل على تطبيق أفضل الممارسات الإعلامية الحكومية، وتوحيد الرسائل الإعلامية بين الجهات، وإبراز قصص النجاح ومواكبة حركة التنمية التي تشهدها المملكة، مشيراً إلى أبرز مهام المركز والتي تتمثل في مساندة الإدارات الإعلامية في الأجهزة الحكومية لأداء رسالتها، مبيناً أن  دور المركز  سيكون استشاريا وتنسيقيا، ولا يهدف إلى تغيير سياسة العمل القائمة في المراكز الإعلامية، وإنما سيكون داعما لها.

ويعد "مركز التواصل الحكومي" همزة وصل بين إدارة الأجهزة الحكومية الإعلامية، وذلك من خلال البرنامج الإعلامي الموحد، ودوره في توحيد الجهود الإعلامية عبر إطلاق جدول الفعاليات الإستراتيجية، والمبادرات والبرامج، لضمان تنسيق الأدوار الإعلامية في ذلك.

ومن المتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الجهود ما بين  المركز والأجهزة الحكومية، من خلال عقد الورش التدريبية لمسؤولي العلاقات العامة والإتصال المؤوسسي، وتبادل الأفكار والخبرات بين الأعضاء وصولاً للهدف الرئيس من إنشاء المركز.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه شهد في 02/08/2018 - 07:50

الله يوفقه يارب

إضافة تعليق جديد

Ali يوم الإستحقاق المقيدين في سجل مساهي الشركة لدى مركز الايداع...
ناصر الحين نزل للمدراء اقل واحد فيهم ٣٠ الف والمحاسبين...
كنهل الموضوع يبدو انه ليس تخارج وإنما احجام عن الاكتتاب في زيادة...
مريم انا اشتغلت في شركه لمدة ٣ سنوات وبعدها اشتغلت في شركه ثانيه...
ماجد المغيري يوجد أدي دراسه جديده للمشروع ومعتمده من مكن قانوني