السبت 12 رمضان 1439 - 26 مايو 2018 - 04 الجوزاء 1397

في مواكبة للأوامر الملكية الكريمة 

"زين السعودية" تطلق عروضها الترويجية وتخفّض أسعار الاشتراك في باقات الإنترنت

في مواكبة للأوامر الملكية الكريمة، وتأكيداً لدورها الوطني، اطلقت "زين السعودية" مجموعة من العروض الترويجية الجديدة على عددٍ من باقات الإنترنت.
 
من جهته أكد سلطان الشهراني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والاتصال المؤسسي: " تعد الأسعار الجديدة التي تم الإعلان عنها لباقات الإنترنت (مسبقة الدفع) و(المفوترة)، أسعاراً تنافسية للغاية في السوق السعودي، حيث تعمل الشركة باستمرار على تطوير باقاتها وعروضها بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات السوق السعودي، وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات وأجودها، وكذلك تقديم التجربة الأفضل لكافة المشتركين، خصوصاً في ظل التنافس العالي الذي يشهده قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة. 
 
يذكر أن "باقة الإنترنت مسبقة الدفع (200 جيجا)، ستقدم في ظل العرض الترويجي الذي أعلنت الشركة عن إطلاقه بـــ 199 ريالاً، في حين أن باقة الإنترنت مسبقة الدفع غير المحدودة والتي تمتد صلاحيتها إلى شهر كامل، أصبح سعرها الجديد عقب العرض الترويجي 225 ريالًا فقط.

 كما أن باقات الإنترنت المفوترة تم خفض أسعارها في ظل إطلاق العرض الترويجي للشركة، حيث أن رسوم الاشتراك في باقة الإنترنت المفوترة ذات الـ (100 جيجا) سيبلغ 99 ريالًا، وباقة الإنترنت المفوترة ذات الـــ (150 جيجا) بلغت تكلفتها عقب إطلاق العرض 149 ريالاً، بالإضافة إلى أن باقة الإنترنت غير المحدودة (المفوترة) سيشملها العرض الترويجي الجديد، لتصبح 225 ريالاً فقط. 
 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Falcon الف مبروك للشركة وللصندوق. خطوة موفقة في عالم التقنية
Khaled من افضل الشركات السعودية في مجال تقنية المعلومات ، احدثت...
Khaled الف مبروك تستاهلون كل خير .. شركة رائدة حققت قفزات نوعية...
Saudo Tech خطوة موفقة في استمرار نجاح تطور شركات التقنية السعودية .....
Bader كفو ويستاهل الأخ عبدالمجيد الحقباني