الاثنين 04 جمادى الثانية 1439 - 19 فبراير 2018 - 29 الدلو 1396

اختيار "ساب" كأفضل بنك لتمويل التجارة من مجلة يوروموني

تم اختيار البنك السعودي البريطاني "ساب" كأفضل بنك لتمويل التجارة في المملكة العربية السعودية من قبل مجلة يوروموني للعام 2018. وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يحصل فيه ساب  على هذه الجائزة المرموقة مما يؤكد الاعتراف الواسع بمكانة البنك كرائد في تمويل التجارة بالمملكة . 

واستند التقدير على إستطلاع للآراء أجرته مجلة يوروموني أكدت من خلاله الشركات السعودية ريادة  بنك ساب  في تقديم منتجات وخدمات تمويل التجارة. وقد أخذت تلك الإستطلاعات بعين الاعتبار وجهة نظر الشركات حول مقدرة البنوك التي تتعامل معها هذه الشركات على تقديم منتجات التجارة وحلول التمويل التجاري ونوعية الخدمات التي توفرها. 

وقد واصل ساب في العام 2017 تركيزه على خدمات العملاء وتقديم المنتجات المبتكرة وتطوير فرص التجارة للعملاء . كما دشن البنك خلال نفس العام عدداً من حلول التمويل التجاري الرقمية  الناجحة  حيث  يعد ساب أول بنك في المملكة يشارك مع شركة فينتك  Fintech) ) العالمية المتخصصة في توفير حلول التجارة الرقمية  وتوسيع قدرات قنوات توفير الخدمات  لكي تشمل الضمانات البنكية . كما أطلق ساب  برنامج لتطبيق القيمة المضافة بهدف مساعدة العملاء على إدارة وتمويل الذمم المدينة وتحسين إدارة رأس المال العامل على نحو أفضل.

وشملت المبادرات الأخرى توسيع القنوات التجارية  مع الشركاء التجاريين الرئيسيين في المملكة العربية السعودية بالإضافة لاستمرار توعية العملاء السعوديين بالإتجاهات الناشئة والمخاطر المرتبطة بالتجارة الدولية من خلال  مبادرات "أكاديمية التجارة" والتفاعلات الفكرية  المختلفة التي تتماشى مع رؤية 2030 وذلك بمشاركة خبراء الصناعة الرئيسيين علاوة على توسيع باقة منتجاته وخدماته، والاستمرار في توسيع عروض تمويل الذمم المدينة . كما  يتيح ساب اتصال عالمي من خلال ارتباطه بمجموعة إتش إس بي سي وتقديم مجموعة من الحلول  الحديثة والتقليدية المتوافقة مع الشريعة لتمويل التجارة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للنمو التجاري  ومتطلبات عملاء التجارة والتوريد.
 
وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة صرح العضو المنتدب لبنك ساب السيد ديفد ديو قائلاً : "هذه الجائزة تؤكد بوضوح أن نهجنا في التجارة وتمويل الذمم المدينة يحظى وبشكل مستمر بقبول واسع داخل المملكة، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم ومواجهة تحديات بيئة العمل. إن الجائزة تؤكد على استمرار صدارتنا وتميزنا في تقديم حلول مبتكرة ومتخصصة تلبي الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لعملائنا ونحن فخورون بالتقدير الذي تلقيناه من قبل عملائنا واعتراف رجال الأعمال بمكانتنا في هذا المجال". 

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سليمان عبدالله العزاز تقدمة عدة مرات الى صندوق التنميه ويحولوني الى الموقع وعجزت...
عادل عبدالله الأنصاري تاسي في طريقه للعالمية ولكن يجب التى ميز على ما ذكر من...
أبوعبد الله 33 لن تكون هناك إضافة قبل حل مشكلة مساهمي المعجل وتعويضهم ﻷن...
محمد مسعود بخيت الحبردي متل نزول الاسكان
.. ممكن ايميل سعود عبدالعزيز السليمان