الأحد 07 شعبان 1439 - 22 أبريل 2018 - 01 الثور 1397

تعيين إياد الحسين ممثلاً عن "التأمينات" في مجلس إدارة"بتروكيم" بدلاً من رياض الزهراني

أعلنت الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم) عن تلقيها خطاب من شركة حصانة الاستثمارية المملوكة بالكامل للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والجهة المعنية بإدارة استثماراتها، والمتضمن تعيين إياد عبد الرحمن الحسين (عضو غير تنفيذي) ممثلاً عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مجلس إدارة الشركة الوطنية للبتروكيماويات (بتروكيم)، بدلاً من رياض عتيبي الزهراني (عضو غير تنفيذي) على أن يكون ذلك اعتباراً من 14-1-2018م.

 وقد اوصت لجنة الترشيحات والمكافآت إلى مجلس الإدارة بالتمرير بالمصادقة على ذلك، وقد صادق مجلس الإدارة على ذلك بالتمرير بتاريخ 11-1-2018م، علماً بأن موافقة المجلس على هذا التعيين لا يعتبر نهائي، وسوف تعرض على أول اجتماع للجمعية العامة لإقرارها.

والجدير بالذكر بأن إياد عبد الرحمن الحسين حاصل على درجة البكالوريس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في التجارة والعلوم المالية من جامعة أدليد في استراليا، ويشغل حالياً منصب مساعد المحافظ للشؤون المالية والإدارية في المؤسسة العامة للتأمينات وله خبرات عملية وقيادية في المؤسسة لأكثر من 17 سنة.

وشركة بتروكيم إذ ترحب بإياد عبدالرحمن الحسين بعضوية مجلس الإدارة، تغتنم هذه الفرصة لتقدم جزيل الشكر والعرفان لرياض عتيبي الزهراني لما بذله من جهد ومثابرة أثناء عضويته بمجلس إدارة شركة بتروكيم.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الهوجاس هو يبقى شي من الراتب حتى يتم إدخاره كلها فواتير وبنزين...
محمد رواس بعد قرأت الخبر وتعليقات الاخوان ، عندي سؤال يا ريت اي شخص...
أم حفصة الحقيقة أنا أفضل اصطحاب الأمتعة في كابينة الركاب فأخذ معي...
سارة طاهر جدة من أحب الأماكن لي وأحب التسوف هناك
Abdulaziz السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني من وجهة نظري أن...