الاثنين 11 ذو القعدة 1439 - 23 يوليو 2018 - 31 الأسد 1397

تفاعلاً مع الأوامر الملكية

"دراية المالية" تمنح موظفيها 1000 ريال شهريا بدل غلاء معيشة

تفاعلاً مع الأوامر الملكية الرشيدة، والرامية للحد من أعباء المعيشة التي تمس المواطنين في ظل التوجهات الاقتصادية الأخيرة التي تستهدف إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني وإنفاذ خطط الإصلاح الاقتصادي في المملكة، فقد أعلنت شركة دراية المالية صرف مبلغ ألف ريال شهرياً لكافة الموظفين العاملين في الشركة، وذلك اعتباراً من شهر يناير الحالي. 

وأكدت الشركة أن هذه المبادرة تعكس انحياز دراية للمواطن والتزامها الدائم بالالتفاف حول توجهات القيادة الحكيمة الساعية دوماً نحو رفاه وتنمية المواطنين ، من خلال رؤية بعيدة المدى تأخذ بالاعتبار وعبر خططها الاستراتيجية الدفع بعجلة الإصلاح الاقتصادي بما يخدم أهداف التنمية المستدامة. 

وقال الرئيس التنفيذي محمد الشماسي أن تفاعل دراية مع القرارات الملكية الكريمة يعكس حرص الشركة على دعم ومواكبة توجهات الحكومة الرشيدة، والتزامها بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية عبر تقديم الدعم المالي الذي يعين موظفينا على مواجهة متطلبات التغيير ويحقق لهم الحياة الكريمة التي تليق بقيمة الإنسان ، لافتاً إلى أن الشركة ستبدأ بصرف العلاوة اعتباراً من راتب شهر يناير الحالي. 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...