الأحد 10 ذو القعدة 1439 - 22 يوليو 2018 - 30 السرطان 1397

LG تكشف عن روبوتات جديدة لتكون بديلا للعمالة في المطارات والفنادق والمحال التجارية

كشفت شركة "إل ‌جي إلكترونيكس" النقاب عن روبوتات جديدة تحل محل العمال في المطارات والفنادق والمحلات التجارية.

وقالت عملاق الصناعة الالكترونية الكورية أنها ستعرض هذه الربوتات في الاسبوع المقبل بمعرض اللإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس.  وهو معرض تجاري يُفتح كل عام في يناير في لاس فيغاس، نيفادا، وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية. وهو معرض تجاري لايفتح لعامة الشعب. وفي هذا المعرض يعرض عيّنات من المنتجات المتقدمة للشركات ويُعْلن عن منتجات متقدمة جديدة.

وكان تقرير قد صدر في نوفمبر الماضي لشركة ماكينزي للاستشارات قد حذر من أن ما يصل إلى 800 مليون عامل يمكن أن يتأثر على الصعيد العالمي بالتشغيل الذاتي وصعود الذكاء الاصطناعي.

فيما قالت منظمة العمل الدولية أن شركات التكنولوجيا تختبر الروبوتات للقيام بمهام مختلفة يمكن أن تؤثر على صناعة الخدمات التي توظف ما يقرب من 50 في المئة من القوى العاملة العالمية.

جدير بالذكر أن "إل ‌جي إلكترونيكس" شركة متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية. هي أيضاً ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالَم، يقع مقرها الرئيسي في سيول بكوريا الجنوبية.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد