الجمعة 12 شعبان 1439 - 27 أبريل 2018 - 06 الثور 1397

"موبايلي" أعمال تعقد قمتها الـ 7 للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات

عقدت موبايلي أعمال قمتها السابعة للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات، في مدينة لندن، بحضور العديد من الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات من كلا القطاعين الحكومي والخاص في المملكة.

وعملت القمة على طرح العديد من القضايا والتطورات والتوجهات المستجدة على مستوى العالم في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ومناقشتها، وإيجاد الحلول التقنية لها من خلال حلول التنقل والربط المباشر بين الأجهزة وما توفره للمنشآت من إمكانيةٍ لتقديم خدمات أفضل لعملائهم بفعالية وكفاءة غير مسبوقة.

ورحَّب الرئيس التنفيذي الأول للتخطيط الاستراتيجي والتسويق  في قطاع الأعمال بموبايلي المهندس ماجد العتيبي بضيوف قمة موبايلي السابعة للرؤساء التنفيذيين وأكد قائلاً "إنَّ موبايلي تفخر بتبنّي هذه القمة السنوية لتكون الملتقى الرئيس لقامات صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وهي بلا شك تعتبر فرصة لتبادل الأفكار وحلول الأعمال بشكل بنَّاء وعلمي، مؤكدًا في الوقت نفسه على أن هذه القمة  تتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة في رؤية 2030 ودور الرؤساء التنفيذيين في مجال تقنية المعلومات في تحقيق الرؤية".

وتضمّنت «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات» لهذا العام عددًا من ورش العمل والندوات المختصّة وحلقات الحوار العلمي، التي عُقدت من قبل نخبة من المختصين العالميين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من حلفاء وشركاء موبايلي، والذين يمثّلون كبرى شركات التقنية في العالم مثل Cisco, Oracle, Jasper, Palo Alto, Virtustream وعدد من الجهات الاستشارية التي قامت بعرض التوجهات العالمية لتكنولوجيا المعلومات وتقنية الاتصالات لكي يتسنى للجميع الاستفادة منها.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Ali يوم الإستحقاق المقيدين في سجل مساهي الشركة لدى مركز الايداع...
ناصر الحين نزل للمدراء اقل واحد فيهم ٣٠ الف والمحاسبين...
كنهل الموضوع يبدو انه ليس تخارج وإنما احجام عن الاكتتاب في زيادة...
مريم انا اشتغلت في شركه لمدة ٣ سنوات وبعدها اشتغلت في شركه ثانيه...
ماجد المغيري يوجد أدي دراسه جديده للمشروع ومعتمده من مكن قانوني