السبت 09 ذو القعدة 1439 - 21 يوليو 2018 - 29 السرطان 1397

مع موبايل الرياض ... ما يوقفك شي!

تطبيق موبايل الرياض بنسخته الجديدة هو تطبيق آمن ومبسط يتيح تنفيذ المعاملات  المصرفية مباشرةً من الجوال  في أي وقت وأي مكان، مما يجعل التعامل مع بنك الرياض أسهل وأكثر راحة حيث يعد التطبيق بمثابة فرع متنقل بين اليد. 

وكل ما يحتاج إليه لاستخدام تطبيق موبايل الرياض هو جوال مزود بخدمة الانترنت، و تسجيل الدخول إلى التطبيق يتم من خلال اسم المستخدم والرمز السري، ويمكن التسجيل من خلال موبايل الرياض للوصول إلى جميع قنوات بنك الرياض الرقمية.

وتتمثل الخدمات التي يقدمها موبايل الرياض في ملخص وتفاصيل الحسابات، حيث تمكن من الاطلاع على جميع الحسابات (الحساب الجاري، حساب الادخار، التمويل الشخصي، التمويل التأجيري للسيارات، الودائع لأجل، وبطاقات فيزا وماستركارد)، والاطلاع على رقم الحساب وإمكانية نسخ الآيبان، وكذلك الاطلاع على آخر العمليات المنفذة على الحساب والقيمة الصافية، 
وإدارة البطاقات الائتمانية، والتي تمكن من تفعيل وإيقاف البطاقة، ومدفوعات البطاقة، وتسديد المبالغ المستحقة، وطلب بطاقة رقمية، وشحن البطاقة الرقمية، والاطلاع على نقاط حصاد والاستفادة منها.

والحوالات المالية، حيث يمكن للمستخدم تحويل إلى مستفيد في بنك الرياض، وتحويل إلى مستفيد في بنك محلي، وتحويل إلى مستفيد في بنك دولين، وتنفيذ حوالة سريعة من خلال موني إكسبرس، وإدارة المستفيدين (إضافة، حذف، تعديل)
وخدمة المدفوعات، وتتمثل في مدفوعات سداد وتسديد الفواتير، ومدفوعات الخدمات الحكومية (واسترداد المبالغ إن وجدت)، وتسديد أكثر من فاتورة مرة واحدة، وتنبيهات بالفواتير الصادرة.

اضافة الى خدمات أخرى، مثل الموافقات المعلقة، وتحديد مواقع الفروع وأجهزة الصرف الآلي، والتواصل مع بنك الرياض على تويتر وفيسبوك ويوتيوب، وتطبيق الرياض للساعة الذكية.

رابط الفيديو هنا

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...