الأحد 07 شعبان 1439 - 22 أبريل 2018 - 01 الثور 1397

شبكة صراف الرياض تغطي جميع أنحاء المملكة

يمتلك بنك الرياض 2596 جهاز صراف آلي تغطي جميع أنحاء المملكة وتقدم مختلف الخدمات المصرفية، وأجهزة الصراف الآلي من بنك الرياض هي وسيلة امنة للسحب النقدي بكل سهولة وفي اي وقت.

وتمكن شبكة الصراف الالى سحب فوري لحاملي بطاقات فيزا وفيزا بلاس وفيزا إلكترون وماستركارد ومايسترو وسايروس وسبان والشبكة الخليجية، اضافة الى دفع فواتير الخدمات الحكومية مثل رسوم التأشيرات والمخالفات المروية.

وكشف حساب مختصر لآخر العمليات على الحساب ، وتحويل الأموال بين الحسابات في البنك بسهولة وتحويل الأموال محلياً ودولياً، وطلب دفتر شيكات أو كشف حساب مفصل، وتفعيل الخدمات الإلكترونية، وتغيير الرمز السري، وخدمات الاكتتاب في الشركات الجديدة، وإمكانية إيداع الأموال في حسابك عن طريق بعض صرافات الرياض.

وفيما يخص خطوات التسجيل، فاذا كان المستخدم  أحد العملاء في بنك الرياض فيمكنه استخدام بطاقة بنك الرياض مدى والرمز السري للاستفادة من خدمات صراف الرياض. كما يمكن لغير عملاء بنك الرياض استخدام العمليات الأساسية مثل السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الهوجاس هو يبقى شي من الراتب حتى يتم إدخاره كلها فواتير وبنزين...
محمد رواس بعد قرأت الخبر وتعليقات الاخوان ، عندي سؤال يا ريت اي شخص...
أم حفصة الحقيقة أنا أفضل اصطحاب الأمتعة في كابينة الركاب فأخذ معي...
سارة طاهر جدة من أحب الأماكن لي وأحب التسوف هناك
Abdulaziz السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني من وجهة نظري أن...