الجمعة 12 شعبان 1439 - 27 أبريل 2018 - 06 الثور 1397

"البنك الأول" يحصد جوائز "لوفونتي" كأفضل بنك لمصرفية الأفراد في الشرق الأوسط و الرئيس التنفيذي لعام 2017

حصد البنك الأول جائزتين للتميز من جوائز "لو فونتي" السنوية وذلك باختياره "كأفضل بنك لمصرفية الأفراد في الشرق الأوسط"، وجائزة "الرئيس التنفيذي لعام 2017"، وذلك ضمن البرنامج الدولي الذي تتبناه "لوفونتي" – شركة الإعلام ومركز الأبحاث الدولي والمستقل - لاختيار أفضل العلامات التجارية والشخصيات القيادية تميزاً ضمن مختلف قطاعات الأعمال في الأسواق العالمية، وجرى توزيع الجوائز خلال الحفل السنوي للجائزة الذي عقد مؤخراً في دبي. 

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأول سورن نيكولايزن: أن البنك الأول يواصل ومنذ انطلاقة نشاطه في المملكة العربية السعودية منذ 91 عاماً حصاد المزيد من جوائز التميز، ما يعكس التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا والحفاظ على ثقتهم، وهو ما يعد مصدر فخر واعتزاز لكافة العاملين في البنك. 

ويتمتع البنك الأول بمسيرة عريقة وهي الأكبر في السوق السعودية، حيث يعد أول بنك تجاري يزاول نشاطه المصرفي في المملكة، وتمكن خلال تلك الفترة من تسجيل الكثير من علامات التميز وتحقيق القفزات النوعية ودعم مسيرة تطور القطاع المصرفي السعودي، فضلاً عن إسهاماته البارزة في تحفيز الاقتصاد السعودي عموماً، حيث كان للبنك بصماته الواضحة في إصدار أول عملة للمملكة، فضلاً عن الشوط الطويل الذي قطعه في تطوير أدوات العمل المصرفي سواء المتعلق بمصرفية الشركات أو بمصرفية الأفراد على حد سواء، والتوسع المتنامي في شبكة فروعه ومنظومة القنوات الإلكترونية وتدشين مفهوم المصرفية الرقمية في المملكة. 

وأعرب نيكولايزن عن اعتزاز البنك بما حققه من تطور نوعي في مصرفية الأفراد من خلال ابتكار مفهوم جديد يتيح للعملاء أبعاداً غير مسبوقة تجمع بين سرعة الإنجاز ومتعة تنفيذ العمليات المصرفية، وذلك في إشارة إلى استحداث البنك لأول فروع المصرفية الرقمية "ابدأ" والذي وضع حداً لانتظار العملاء لتنفيذ احتياجاتهم المصرفية، ووفّر لهم المصرفية بجو اجتماعي ممتع بحيث يمكن للعميل فتح حساب، وتناول القهوة والغداء والمغادرة مع بطاقة ائتمانية فورية خلال 10 دقائق.

وفي تعقيب حول حصوله على جائزة "الرئيس التنفيذي المتميز لعام 2017" قال نيكولايزن: إن مهمتي الرئيسية تكمن في كيفية الحفاظ على الإرث الغني للبنك الأول في السوق السعودية وتعزيزه، وهذا الأمر لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال القدرة على إلهام فريق العاملين في البنك وتحفيز قدراتهم، وبلا شك أن اعتزاز العاملين بانتمائهم للبنك الأول، وحرصهم على بناء الثقة مع العملاء يعد عاملاً أساسياً في نجاح مهمتي، وبالتالي فإن هذه الجائزة تمثل كافة العاملين في البنك الأول".  

وتعدّ جوائز "لوفونتي" من بين أبرز الجوائز التميز التي يجري تقديمها سنوياً لأفضل الشركات أداءً في أسواق العالم وقادة مختلف قطاعات الأعمال كقطاع التمويل والمصارف والأعمال التجارية والتأمين. وتضم هيئة تحكيم الجائزة أكثر من 120 صحفياً متخصصاً يعملون في مكاتب "لوفونتي" الموزعة في أوروبا والشرق الأوسط. 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Ali يوم الإستحقاق المقيدين في سجل مساهي الشركة لدى مركز الايداع...
ناصر الحين نزل للمدراء اقل واحد فيهم ٣٠ الف والمحاسبين...
كنهل الموضوع يبدو انه ليس تخارج وإنما احجام عن الاكتتاب في زيادة...
مريم انا اشتغلت في شركه لمدة ٣ سنوات وبعدها اشتغلت في شركه ثانيه...
ماجد المغيري يوجد أدي دراسه جديده للمشروع ومعتمده من مكن قانوني