الاثنين 11 ذو القعدة 1439 - 23 يوليو 2018 - 31 الأسد 1397

"بنك الرياض" يقدم مجموعة متميزة من البطاقات الائتمانية مع الحلول المصرفية المبتكرة

يقدم بنك الرياض مجموعة متميزة من البطاقات الائتمانية مع الحلول المصرفية المبتكرة والتي صُممت لتلبي احتياجات ونمط حياة المتفرد. 

والبطاقة الائتمانية من بنك الرياض هي الرفيق الأمثل لإدارة المعاملات اليومية عند السفر والتسوق أو في العمل و الترفيه. كما يوفر البنك مجموعة كبيرة من البطاقات الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويوجد لدى بنك الرياض 6 انواع من البطاقات الائتمانية هي (بطاقة ماستركارد وورلد ايليت الائتمانية، و بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية، و بطاقة فيزا سيغنتشر، و بطاقة كاش باك الائتمانية، و بطاقة الشحن الائتمانية، و البطاقة الرقمية). 

و بطاقة وورلد إيليت ماستركارد من بنك الرياض تتيح الدخول إلى عالم لا متناهي من التجارب والخبرات الفريدة.
وتقدم البطاقة الإعفاء من الرسوم السنوية مدى الحياة لعملاء المصرفية الخاصة، ودخول مجاني غير محدود الى أكثر من 850 صالة لكبار الشخصيات في المطارات حول العالم، وخدمة الكونسيرج على مدار 7/24، وتأمين السفر.

وبطاقة وورلد ماستركارد الائتمانية من بنك الرياض، تقدم بدون رسوم سنوية لعملاء المصرفية الماسية في حال الاستمرار بعضوية البرنامج، وامكانية دخول مجاني غير محدود الى أكثر من 850 صالة لكبار الشخصيات في المطارات حول العالم، والتأمين على السفر، وعروض وخصومات خاصة لحاملي بطاقة ماستركارد ورلد.

بطاقة فيزا سيغنتشر ستمنح الحصول على معاملة متميزة ووضع يليق بك مع فرص للمكافآت الاستثنائية. 
وبطاقة فيزا سيغنتشر الائتمانية من بنك الرياض ترتقي بعالمك مع امتيازات حصرية وتمنحك خدمات مصممة خصيصاً لتتماشى مع نمط حياتك.

وإمكانية الدخول المجاني إلى أكثر من 650 صالة لكبار الشخصيات في المطارات الدولية مع خدمة لاونج كي، والتأمين على المشتريات، وتأمين على السفر مجاناً، وتمديد الضمان، وبدون رسوم سنوية للسنة الأولى.

اما بطاقة كاش باك الائتمانية، فانها قادرة على الإدخار بالنيابة عنك، وبطاقة كاش باك من بنك الرياض هي البطاقة الائتمانية الوحيدة التي توفر ميزة القيمة النقدية المستردة على مشترياتك اليومية بالإضافة إلى العروض والخصومات الحصرية.
حيث تكمن من أسترداد حتى 2% من قيمة المشتريات، ودخول مجاني إلى صالات كبار الشخصيات في المطارات
و بطاقة الشحن الائتمانية، ستساعد في التحكم في النفقات المالية مع العروض الخاصة من خلال البديل العصري لحمل النقود.
وبطاقات الشحن الائتمانية من بنك الرياض تمنح أفضل طريقة لإدارة الاحتياجات والمتطلبات اليومية، وسحب نقدي يصل إلى 100%، ومقبولة في جميع أنحاء العالم وسهولة في الاستخدام.

والبطاقة الرقمية، من بنك الرياض تمنح طريقة سهلة وآمنة للتسوق عبر الإنترنت، حيث انه لا داعي لانتظار البريد للحصول على البطاقة، ولا تتطلب سوى الدخول إلى أون لاين الرياض أو موبايل الرياض وطلب البطاقة الرقمية حيث ستظهر فوراً على الشاشة مزودة بكل ما يحتاج اليه من معلومات كرقم البطاقة، ورمز الأمان (CVV) وتاريخ انتهاء البطاقة.
ولا تحتاج البطاقة الائتمانية لأخذ موافقة ائتمانية، مع اصدار فوري، ومقبولة عالمياً، وبدون رسوم سنوية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...